Saturday, May 30, 2015

Against Being For Or Against Tell Culture

Ever since I posted about Tell Culture a year ago, people have been debating whether direct or indirect communication is better.

(One day I will learn to frame my important points in a way that is controversial enough to popularize them.)

I find this frustrating.

The concept of "communication cultures" is a kind of cognitive first aid. It's better to have tourniquettes than to not have tourniquettes, because otherwise people bleed to death. But there's a lot more to medicine than first aid, and a tourniquette will never reattach a severed arm.

What kind of cognitive first aid is "communication cultures"? What does it prevent people from dying of before they make it to the hospital?

Harmful misunderstandings can happen when people from one communication culture interact with people from another communication culture without recognizing that the other group employs different assumptions, and relies on a different skillset. That's the thing knowing about "communication cultures" saves you from.

But that's first aid, no more or less. If "Tell Culture vs. Guess Culture" is all you know about communication and you want to communicate effectively, you're alive, but you're a long damn way from "healthy".

There are skills, techniques, and insights you have to gain before you can communicate well, in a way that satisfies the values of everyone involved.

To master communication, you can't just be like, "I prefer Tell Culture, which is better than Guess Culture, so my disabilities in Guess Culture are therefore justified." Justified shmustified, you're still missing an arm.

To reattach a limb, you need lots of medical knowledge and advanced surgical skills. To master communication, you have to actually learn things that empower you to communicate.

My advice to you - my request of you, even - if you find yourself fueling these debates, is to (for the love of god) move on. If you've already applied cognitive first aid, you've created an affordance for further advancement. Using even more tourniquettes doesn't help.

A better use of your resources would be identifying what you most want to do with communication, and what factors are most important for accomplishing that. What is the next thing you need to learn in order to get what you want out of communication? What is the most important problem in the art of communication, and what can you do to solve it?

If you're comfortable with direct communication, it may be that what you need most right now is one of the central Guess Techniques. Basic empathy, maybe. Go talk to someone who thrives in Guess Culture, and instead of picking a fight, try to learn something.

14 comments:

Chrysophylax said...

It occurs to me that I do not have a plan for getting better at communicating and that it has been years since I last took a major step towards learning to communicate better. It occurs to me that I was not foveally aware of these facts until I read this post. It further occurs to me that I am an idiot.

JK said...
This comment has been removed by the author.
JK said...

Nice post. I'm really liking your blog (modulo the comment spam).

"Justified shmustified, you're still missing an arm."

That was pretty much my motivation for beginning to speak publicly about various topics, at the age of 40-ish, after being terrified of the whole idea for many years. I don't do that very much anymore, but if the need arises I'm comfortable with it. The same "missing an arm" thought also occurs to me from time to time when I find myself making excuses to myself for not correcting any perceived deficit or practicing a new skill. When I notice that thought, it's often an effective motivator.

expertshelp said...

The discussion is nice and great, and i was able to gain exciting tips from the content. Before i was redirected from this post, i had been looking for information on Converting PSD files into HTML. This is a page that is actually very professional, creatively written and one that i could very well refer to someone else.

Swethagauri said...

You rock particularly for the high caliber and results-arranged offer assistance. I won't reconsider to embrace your blog entry to anyone who needs and needs bolster about this region.industrial safety course in chennai

evergreensumi said...

Thank you for this brief explanation and very nice information. Well, got a good knowledge.
safety course in chennai

anvianu said...

nebosh course in chennai
safety course in chennai
offshore safety course in chennai
fire and safety course in chennai

charliesmith said...

On the grounds of industries, Transportation business is prone to cyber threats due to raise in the Whole connected systems in place of standalone systems followed by power grid. If you're a technical person and wish to get in the industrial cybersecurity sector, there's nothing stopping you.

alwafaa campany said...



شركة الوفاء
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف سجاد بالخبر
شركة تنظيف بيوت بالدمام
شركة تنظيف المنازل بالدمام
شركة تنظيف سجاد بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام

arabaso said...


أصبحت العناية بالسيارات الألمانية وإصلاحها مكلفة للغاية في الوقت الحاضر خاصة للسيارات المستوردة مثل أودي. إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من أموالك على صيانة السيارة في دبي ، فاتبع الحيل المذكورة في الفقرات التالية.

تحقق من الضمان

قبل إحضار حيازتك الثمينة إلى ورشة الإصلاح ، تحتاج إلى التحقق مما إذا كانت لا تزال مشمولة بالضمان. إذا كان الأمر كذلك ، فاتصل بالموزع الخاص بك على الفور وأخبره بالمشكلات التي تواجهها مع سيارتك. والخبر السار هو أنه يمكنك الحصول على خدمة مجانية واستبدال قطع غيار إذا كانت السيارة لا تزال تحت الضمان. في هذه الحالة ، سيكون كل من تاجر السيارات والشركة المصنعة مسؤولين عن إصلاح سيارة أودي.

إصلاح DIY

سيوفر لك فهمك ومعرفتك بأساسيات إصلاح سيارات أودي في دبي مبلغًا كبيرًا من المال. للتأكد من أنك على المسار الصحيح ، استفد من أدلة إصلاح السيارات المجانية عبر الإنترنت. هناك أيضًا مواقع إلكترونية تقدم أدلة إصلاح حصرية لسيارات Audi. ومع ذلك ، نظرًا لأنك لست خبيرًا ، فلا يزال من الحكمة تكليف المهنيين بالمهمة.

ابحث عن مركز إصلاح أودي المناسب

عندما تبحث عن مركز إصلاح أودي ، تأكد من أن الشخص الذي تختاره للتعامل معه متخصص في السيارات الفاخرة ولديه فريق من الميكانيكيين المؤهلين الذين لديهم خبرة واسعة في إصلاح سيارات أودي. من الحكمة أيضًا زيارة ورشة العمل لمعرفة ما إذا كان لديهم أحدث الأدوات والمعدات وورشة عمل نظيفة بالإضافة إلى خدمة عملاء ممتازة. لتسهيل البحث ، اطلب من أصدقائك وزملائك الإحالات ، أو تصفح الإنترنت أو استخدم الصفحات الصفراء.

أودي مكلفة للغاية وكذلك العناية بها وصيانتها. بمجرد معرفة بعض أساسيات الصيانة الوقائية ، ستتمكن من تجنيب نفسك من الإصلاحات الباهظة الثمن في المستقبل. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون مركز خدمة السيارات خارج المشهد لأنه المفتاح لطول عمر حيازتك الثمينة.

Premier Car Care هو مركز خدمة رائد يقدم رعاية متميزة للسيارات في دبي. مهما كانت المشاكل التي تواجهها مع سيارتك ، فإن فريقنا من الميكانيكيين ذوي الخبرة والمعرفة سيساعدك على حل المشكلة. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت تخطط لشراء أودي أخرى في عام 2017 ، فإن شركائنا ، The Elite Cars و Sun City Motors ، يقدمون سيارات أودي المعتمدة مسبقًا في دبي. قم بزيارة مواقع الويب الخاصة بهم الآن للتحقق من سعر سيارة أودي في الإمارات العربية المتحدة!


صيانة اودي

صيانة سيارات بورش

قطع غياراودي

alfahscenter said...


صيانة السيارة توفر المال
إن صيانة سيارتك مرة واحدة في السنة والمحافظة عليها بين هذه الأمور هي أموال تنفقها جيدًا. تزداد احتمالية اكتشاف المشكلات مبكرًا ، عندما يكون إصلاحها أقل تكلفة ، وستكون سيارتك ذات قيمة أعلى عند إعادة البيع وعمر أطول.

السيارة التي يتم صيانتها جيدًا هي أيضًا أكثر كفاءة ، مما يعني أنك ستوفر المال على الوقود. إذا كنت بحاجة إلى تقديم مطالبة بالضمان ، فستحتاج عادةً إلى إظهار سجل خدمة كامل لسيارتك.

تعرف على كيفية استخدام دليل خدمة سيارتك
دليل الخدمة الخاص بسيارتك ضروري لإبقائها في حالة عمل جيدة.

يجب أن تتضمن المعلومات التي كتبها الأشخاص الذين صمموا وصنعوا سيارتك المعلومات التالية:

كم مرة ستحتاج إلى صيانة سيارتك.

عندما تكون هناك حاجة إلى استبدال أجزاء التآكل والتلف في السيارة.

عدد المرات التي يجب فيها أداء مهام الصيانة الدورية ، مثل تغيير الزيت.

من الجيد أيضًا استخدام دليل الخدمة لوضع ميزانية لصيانة سيارتك وإصلاحها.

لتجنب إهدار المال على سيارتك ، التزم دائمًا بجدول الصيانة الموضح في دليل الخدمة.

ترقب رسائل لوحة القيادة
تحتوي معظم السيارات الآن على رسائل تحذير على لوحة القيادة لمجموعة متنوعة من المشكلات ، بما في ذلك نظام الكبح والمحرك ومستويات الزيت والمبرد وضغط الإطارات.

سيشرح دليل المالك الخاص بمركبتك ما تعنيه كل رسالة تحذير مضيئة وما عليك القيام به.

هناك بعض الرسائل العاجلة بشكل خاص ، حيث تتطلب منك التوقف إلى جانب الطريق وإيقاف تشغيل المحرك على الفور.


قطع غيار بي ام دبليوالرياض


قطع غيار بنتلي الرياض


قطع غيار بورش الرياض

ورشة اصلاح سيارات

alshamelwarsha said...


ستكون القيادة في فصل الشتاء أسهل بكثير بالنسبة لك إذا قمت بفحص الخراطيم والفلاتر والمبرد. يجب أن تكون فلاتر الغاز والنفط والهواء في حالة جيدة ويجب أن يعمل مستوى المبرد مع منظم الحرارة بكامل طاقته وبالتالي يمكنك ضمان الاحماء المناسب للمحرك. عادة بعد كل عامين ، يجب استبدال المبرد الخاص بك. لا تنسى غطاء المبرد أو غطاء ضغط خزان سائل التبريد. تم تغيير الخراطيم التي بها تسريبات أو التي تشعر باللين.

بغض النظر عن نوع السيارة التي تقودها ، ستحصل على بعض النصائح لاستخدامها أثناء القيادة في الشتاء البارد. يمكنك أيضًا العثور على هذه التوصيات والنصائح في دليل السيارات الخاص بك. احتفظ بهذا الدليل في سيارتك وإذا كان لديك وقت فراغ ، فاقرأه بعناية. كن على دراية بأشياء مثل الصيانة واستهلاك الوقود وكيفية الحفاظ على تناسق سيارتك حتى في أبرد درجات الحرارة. كلما فهمت صيانة السيارات الشتوية ، كلما كنت أفضل عندما تقود سيارتك في الشتاء.

نصيحة صيانة السيارة تتعلق بالرقم 6. يجب أن تقود ببطء. حافظ على نفسك ضمن نطاق حدود السرعة ، وإذا كان ذلك ممكنًا ، قم بالقيادة بمقدار درجة أو اثنتين أبطأ من ذلك. علاوة على ذلك ، ابتعد عن المركبات الأخرى. نظم نفسك عندما تقود سيارتك ومن ثم لن تضطر إلى التوقف المفاجئ. وعليك أن تتذكر أنه سيكون لديك في الغالب ظروف طريق مبللة أو جليدية لتتعامل معها وستميل سيارتك إلى الانزلاق قبل التوقف تمامًا.

يعد إحماء السيارة طريقة أخرى للتأكد من الصيانة الروتينية لسيارتك في الشتاء. عند بدء تشغيل سيارتك ، قم بتشغيلها بدون حركة لبضع ثوان. سيضمن هذا أن التزييت قد اختبر المحرك بالفعل وهذا يوفر لك الحماية. مرة أخرى ، إنها فقط لبضع ثوان. إذا أبقيت مركبتك تعمل في وضع الخمول لفترة طويلة ، فلن تفعل شيئًا لسيارتك. بعد بضع لحظات من الخمول ، عليك القيادة ببطء شديد.

عندما تخرج للصيانة الروتينية ، ابذل القليل من الجهد الإضافي لنظام الشحن والبطارية في أيام الشتاء. تأكد من أنها تعمل بكفاءة. غالبًا ما تشاهد في فصل الشتاء ، تقل طاقة التدوير التي تمنحها بطاريتك بشكل كبير. ستواجه مشاكل في بدء تشغيل سيارتك إذا لم تتحقق من ذلك في الشتاء. تأكد من أنك تحمل حزمة طاقة محمولة أو كبلات توصيل في صندوق سيارتك عندما تخرج بسيارتك في البرد.



قطع غيار رينو

قطع غيار شفرولية

قطع غيار فورد

ورشة اصلاح سيارات

target4media said...


كيفية الاستعانة بمصادر خارجية لأعمال التصميم الجرافيكي؟
طرق الاستعانة بمصادر خارجية لمشاريع التصميم الجرافيكي

عندما تفكر في عمل أفضل ، عليك التفكير في كيفية دمج رسومات أفضل في موقع الويب الخاص بك. يعد التواجد عبر الإنترنت أمرًا بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه. ومن ثم ، يجب أن تتأكد من أنك تعرف كيف يمكنك الحصول على أفضل الصفقات والخيارات التي يمكنك العثور عليها. لهذا ، تحتاج إلى البحث عن أفضل المحترفين والشركات التي يمكنها مساعدتك في التصميم الجرافيكي على موقعك. سيكون اختيار أفضل شركات التصميم الجرافيكي طريقة أفضل ، وبالتالي تحتاج إلى اختيار أفضل الشركات في مدينتك.

البحث في الاستعانة بمصادر خارجية للتصميم الجرافيكي

حتى قبل أن تبدأ في العثور على أفضل الشركات التي يمكن أن تساعدك في الاستعانة بمصادر خارجية لأعمال التصميم الجرافيكي إلى الهند ، فأنت بحاجة إلى التركيز على ما تريد. هذا ضروري لأنك تريد الاستفادة القصوى من القرارات والخيارات التي لديك. رواد الأعمال وأصحاب الشركات المختلفون لديهم متطلبات ومتطلبات مختلفة. ومن ثم ، فإن لديهم خططًا مختلفة حول كيفية استخدام موقع الويب الخاص بهم لتنمية أعمالهم. عندما تقوم بالاستعانة بمصادر خارجية لأعمال التصميم الجرافيكي ، يجب أن تتأكد من أن لديك وضوحًا بشأن كيفية استخدام مواردك بأفضل طريقة ممكنة.

شركات تصميم الجرافيك من ذوي الخبرة

عندما يكون لديك وضوح بشأن ما تريد ، عليك أن تبدأ البحث عن أفضل الشركات التي يمكنها تقديم أفضل الخدمات. أنت بحاجة إلى مقارنة وتقييم الشركات التي تستعين بمصادر خارجية لخدمات التصميم الجرافيكي بأفضل طريقة ممكنة. يمكنك التواصل مع العديد من الشركات التي يمكن أن تساعدك في أعمال التصميم الجرافيكي. سيسمح لك ذلك بمقارنة وتقييم أفضل المهنيين والشركات التي تستعين بمصادر خارجية لتصميم الجرافيك في الهند.

خدمات تصميم الجرافيك عالية الجودة

من الضروري أيضًا أن يكون لديك معلومات عن جودة العمل الذي يقدمونه. ومن ثم ، يجب أن تكون على يقين من أنك تركز على أدائهم السابق وقائمة العملاء لديهم. سيضمن ذلك قدرتك على تحقيق أقصى استفادة من المعلومات والخيارات المتوفرة لديك. يمكنك دائمًا قراءة المزيد من المراجعات والشهادات التي تضمن حصولك على أفضل الصفقات التي يمكنك العثور عليها.

تكلفة الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات التصميم الجرافيكي

تعد الميزانية بالتأكيد أحد العوامل الرئيسية التي لا يمكنك تجاهلها عند الاستعانة بمصادر خارجية لخدمات تصميم الرسوم. ومن ثم ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن لديك وضوحًا بشأن المبلغ الذي تريد إنفاقه. ستزودك الشركات المختلفة بأسعار مختلفة ، وبالتالي يمكنك طلب عرض الأسعار الصحيح قبل أن تقرر المبلغ الذي يمكنك استثماره في أعمال تصميم الجرافيك.

استنتاج

يمكن أن يساعدك تصميم الرسومات الأفضل جودة على موقع عملك في الحصول على استجابة أفضل من عملائك. ومن ثم ، يجب أن تكون على يقين من أنك تعرف كيف يمكنك العثور على أفضل الخيارات للاستعانة بمصادر خارجية لأعمال التصميم الجرافيكي. لهذا ، عليك البحث والحصول على أفضل الشركات والمهنيين ذوي الخبرة الذين يمكنهم تقديم عمل جيد. أيضًا ، تحتاج إلى التركيز على ميزانيتك لمساعدتك على إدارة عملك بفعالية.


تصميم شعار

تصميم هويه تجاريه

تصميم مواقع الكترونيه

خدمات التصميم والتسويق

pendekarmuda said...

thanks for your nice blog and this good informastion for me . . .